التداول عبر الإنترنت أكاديمية منتدى الفوركس السلام السلام


أكتاف العمالقة 2 العالم أفضل تاجر جارات ديفيس، الشهير المعلم الفوركس أندرو ميتشم، مصرفي المهنية الأوروبية سيف مورتن نشر أسواقها الحصرية أتنتاليتيكش. اختبار الأداء أبحث لشراء إي أو إشارات أو الانضمام إلى حساب مدارة نحن نحافظ على اختبارات المال الحقيقي إلى الأمام للمستشارين الخبراء ميتاتريدر المتاحة تجاريا، وإشارات النقد الاجنبى، والحسابات المدارة الفوركس. فوركس ترادرس كورت إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، فإن جيش السلام الفوركس سوف تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. حر وأنها تساعد على فضح الحيل، لذلك التجار الآخرين لا تقع في الفخاخ بهم. فوريكس بيس أرمي سيرفيسز أر فري نحن نكسب المال عن طريق عرض الإعلانات، ولكننا لا نؤيد أي منتج أو خدمة المعلن عنها. يرجى التأكد من قراءة الاستعراضات لدينا قبل إعطاء أموالك إلى أي company. onlinetradingacademy (مايك ماك ماهون) مراجعة زيارة الموقع DON039T الحصول على مدمن في هذا اسمحوا لي أن أشاطركم الانطباع تركت مع بعد 12 يوما الطبقة أوتا هنا في كندا. it039s الملعب المبيعات. وأعتقد أنهم 0339ll الحفاظ على الحصول على المال من أنت حتى you039ve ساهمت بمبلغ ضخم. درد المدرب لفترة وجيزة مع كل واحد منا في منطقة الانتظار قبل بدء الصف. خلال المحادثة القصيرة حاول المدرب الحصول على فكرة عن وضعنا المالي مع بعض الأسئلة غير المباشرة. بعد انتهاء الصف لم يتم متابعة أنا أو أي شخص آخر للاشتراك في الطبقة 3 أيام القادمة - كان ذلك لأن واحد منا كان عاطلا عن العمل، وسألت عما إذا كان يمكن أن تبدأ حساب مع 1000 بدلا من 5000 لأنها لا تستطيع تحمل ذلك. كلا منا ظهر أننا لم يكن لدينا أي أموال إضافية تطفو حول أن تنفق على الدورات OTA039s. وفي الوقت نفسه كان هناك آخر الحضور متابعة لمزيد من التعليم أوتا لأنه بدا وكأنه كان لديه المال لقضاء. عندما قال المعلم لنا أن أوتا انتقائية في الذين يسمحون لأخذ تعليمهم لأنهم يريدون ضمان فيتكوت كوتوغود، وأعتقد أن ما يفعلونه حقا 399 هو اختيار تلك التي يعتقدون أن لديهم المال وسوف تنفق على دوراتهم. كذلك، أول دورة لمدة 3 أيام حيث من المفترض أن نفعل التداول كوتليفيكوت يقام يوم الجمعة والسبت والأحد. أنا لست على علم بأي أسواق مفتوحة على السبت والأحد. لذلك كنت أعرف الحق قبالة الخفافيش أن هذا الحدث 3 أيام لم يكن القيام به التداول الحية، ونحن من المحتمل أنn039t أن تفعل التداول الحية يوم الجمعة لأن ذلك سيكون اليوم الأول من تعلمنا ما يجب القيام به. لذلك، ما رأيك يحدث في السبت والاحد على الأرجح، والمزيد من الملعب المبيعات للدورة القادمة اليوم 5 أيام. بمجرد أن تبدأ هذه العملية في الاستثمار في الدورات، it039s من الصعب أن يسير كما جعلت you039ve مثل هذا الاستثمار بالفعل. ويجب على المرء أن يتساءل دائما عن مدرب الصف المجاني لمدة 12 يوما، إذا كان هذا وسيلة رائعة لكسب المال، فلماذا تدرس هذه الدورة وتدفع مبيعاتها، ولا تجلس على شواطئ جزر فيرجن، الهاتف الذكي الخاص بك، مجرد كسب المال، أثناء مشاهدة أطفالك تنمو وتتمتع الحياة لماذا أنت هنا دفع هذا بيع لندن، المملكة المتحدة هذا المكان هو نكتة حقيقية. انهم لا يعرفون شيئا عن التداول، it039s مبيعات كبيرة الملعب، كنت مؤخرا في واحدة من 3 ساعات المبيعات الملعب وطلب أسئلة التداول إلى واحد من مندوبي مبيعاتهم و كانت nn039t لديها فكرة، عندما سألت ما سيكلف لي قال إنه يعتمد على ما كنت أرغب في القيام به، بعد أن طلب عدة مرات قيل لي سعر مرتفع النطاق. لقد سمعت الكثير من التعليقات السلبية منذ الذهاب إلى هذا الملعب المبيعات. وودلاند هيلز كاليفورنيا الموقع، الولايات المتحدة الأمريكية تجربتي مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا) أنا ذاهب لتوفير لكم مع مراجعة صادقة حقيقية أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). ويستند هذا على تجربتي من حضور إدخال أوتا في ديسمبر 3، 2016. قبل أن ندخل في بلدي الاستعراض، أريد أن أقول لكم السبب قررت أن أحضر دورة مقدمة تقدمها أوتا. أنا مع التسويق عبر الإنترنت. عندما تلقيت عرض أوتا على جدار الفيسبوك الخاص بي، أنها لفتت انتباهي. وبما أنني أبحث دائما عن تيارات أخرى للدخل، أخذت نظرة على هذا ووقعت على الدورة حوالي 10 أيام قبل يوم الحدث. تلقيت 2 تذكير المكالمات من مكتبهم في ايرفين. وكانت المكالمات طريقهم للتأكد من أنني ذاهب لحضور هذا الحدث. وسألوني أيضا إذا كنت أعرف أي شخص آخر مهتم بتعلم كيفية التجارة. لم أكن لذلك حضرت الملعب ندوة المبيعات وحدها في وودلاند هيلز، كاليفورنيا. د. المكالمات الهاتفية من الممثل في مكتب إيرفين، قيل لي أنني سوف تتلقى قرص لحضور. أكثر من ذلك في وقت لاحق لذلك تظهر في صباح يوم السبت لهذا الحدث. أول شيء لاحظته هو أن الموقع كان في مبنى لطيف جدا. عندما وصلت إلى الداخل، قمت بتسجيل الدخول في مكتب الاستقبال وقيل لي أن يكون مقعدا في بهو الفندق حتى يبدأ الفصل. منذ كان في الصباح الباكر، كان لطيفا جدا أن لديهم الطعام الساخن. كان في وقت مبكر، وأنا لم أكل وجبة الإفطار، لذلك كان توقيت مثالي. أتذكر أن لديهم البيض، لحم الخنزير المقدد، والبطاطس. يجب أن أقول، كان الطعام ليس سيئا على الإطلاق. أو ربما كنت جائعا كما الجحيم لأن معدتي كانت فارغة. بعد دغة سريعة لتناول الطعام والانتظار في اللوبي لمدة 15 دقيقة، جاء رجل نبيل وقدم نفسه كمعلم لحوالي 8 منا ينتظرون في بهو الفندق. كان أول علم أحمر بالنسبة لي عندما بدأ المعلم محادثة مع واحد من الناس الذين من شأنه أن يحضر الصف. سمعت المدرب يسأل أسئلة فتاة صغيرة جدا. أسئلة مثل: لماذا تريد أن تتعلم عن التداول اليوم ماذا تفعل للعيش كم من المال لديك للاستثمار لاحظت أنني كتبت أول علم أحمر بالنسبة لي. في الفقرة الأخيرة. كتبت ذلك لأن الفتاة التي سألها هذه الأسئلة كانت تبلغ من العمر 16 عاما، وكانت هناك مع والدتها. شعرت تقريبا أنه يحتاج فقط الأجسام الدافئة في الطبقة والأهم من ذلك، كونه كان لي مهنة الماضي في مبيعات الأدوية لسنوات عديدة، وأنا أعرف أن هذه الأنواع من الأسئلة كانت الأسئلة المؤهلة. هذا قال لي تلقائيا شيئين عن ما وقعت عليه. 1. كان سيكون هناك ملعب المبيعات مع الطبقة (الذي كان متوقعا) 2. التكلفة الإجمالية للدخول لن تكون رخيصة. (في وقت لاحق كم يريدون منكم لتعلم هذا ستوتجيز) ثم جاء مدرب لي كما كنت جالسا في بهو وطلب مني أسئلة مماثلة كذلك. بعد فترة وجيزة، تم نقلنا إلى الفصول الدراسية. شعرت الفصول الدراسية وكأنني عدت في الكلية في مختبر الحاسوب. عدت الناس الذين حضروا هذه الفئة، ومع الناس التي ظهرت حوالي 5 دقائق في وقت متأخر، كان هناك ما مجموعه 17 شخصا في الدورة. بدأ المدرب الجلسة مع طرح أسئلة مشابهة لتلك التي سألنا عندما كنا في اللوبي. كما قال لنا إنه سيشارك المعلومات معنا التي لم نسمعها من قبل. وبما أن 90 منا كان جديدا على هذا الشيء التداول عبر الإنترنت، كان كل ما كنا على وشك أن نسمع أن يكون جديدا بالنسبة لنا. في الأساس، أعطيت لنا 101 في التداول اليوم. المعلومات التي تم تقديمها هي المعلومات التي يمكن لشخص ما العثور على الانترنت أو من قراءة كتاب عن هذا الموضوع. ما هو مثير للاهتمام هو قال لنا أوتا لديه براءة اختراع على استراتيجية على الانترنت لتداول اليوم. وكانت الجلسة بأكملها حوالي 3 ساعات و 30 دقيقة طويلة. مرة أخرى، لم تكن المعلومات التي حصلنا عليها هناك شيئا لم يتمكن أحد منا من العثور على بحث غوغل. أود أن أقول أنه من 3 ساعات زائد من دورة التعلم، حوالي 1 ساعة كان في الواقع التدريس، والباقي كان مجرد الملعب مبيعات كبيرة. وبما أنني في التسويق عبر الإنترنت، سرعان ما لاحظت أن الطبقة وضعت في قمع المبيعات. بدأ قمع المبيعات عندما شاهد الطلاب في الصف الإعلان أوتا لحضور الصف. بالنسبة لي، تلقيت إعلانهم في الفيسبوك. يبدو مسار تحويل المبيعات شيئا من هذا القبيل. إعلان الفيسبوك أو إعلان آخر على موقع على شبكة الانترنت (حاجز منخفض للدخول أو أي تكلفة) جلسة معلومات الفئة للحصول على اهتمامك والعواطف سوف تجعل في شراء دفعة. يطلب منا دفع منخفضة في نهاية الدورة (يحصل شخص مريح مع شراء شيء عادة في الساحل المنخفض مع المزيد من العروض لتأتي بتكلفة أعلى) لاحظت هذا قمع بيع بعد العرض الأول، وقررت أن بناء على بعض من الأعلام كنت ألاحظ (المزيد من الإشارات الحمراء التي لاحظت القادمة في عدد قليل) وما كان يجري شرحه في الجلسة، أن أوتا لم يكن بالنسبة لي. إذا كنت لا تعرف ما هو قمع المبيعات، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من الفيديو يوتيوب أدناه: الانتقال على طول الحق بعد الانتهاء من الصف، أصبح ضغط المبيعات أكثر كثافة. جاء رجل آخر إلى الغرفة وقال لنا أنه إذا أردنا حضور الدورة لمدة 3 أيام، كان علينا أن الاشتراك اليوم. لم تكن هناك خيارات بقدر أيام للحضور إلا ما قدموه. ما هو مضحك هو أنه خلال دورة التعلم بأكملها، وقال مدرب لنا كان لديهم دورة لمدة ثلاثة أيام، وكانت التكلفة 500. وقال انه يجب أن قال هذا حوالي 2-3 مرات خلال 3 ساعات و 30 دقيقة كان لنا في فصله. ثم يأتي انخفاض الكلاسيكية في السعر. يذهب ليخبرنا أننا لن تضطر لدفع 500 للدورة لمدة 3 أيام، ولكن الثمن هو الآن سحرية 179 أو قد يكون 150. أنا أنسى السعر المحدد، لكنه كان مائة وشيء. ويرجع سبب انخفاض السعر وفقا للمدرب إلى العلاقة التي كان لديهم مع إحدى الشركات التي يستخدمونها في الرسوم البيانية على الإنترنت لمشاهدة الأسهم. في هذه المرحلة، كل شيء عن هذه الجلسة أصبح عرض كوميدي لي. بعض العلامات الحمراء الأخرى: في بداية الاجتماع، طالب الذي لديه بعض الخبرة مع التداول اليوم طلب من المعلم ما هو نوع من أوراق الاعتماد لديه من أجل أن تكون قادرة على تدريس هذه الدورة. وتجنب المدرب بسرعة السؤال وأعطى إجابة سريعة بأنه سيصل إلى هذا السؤال في وقت لاحق. عندما كان الحصول عليه في وقت لاحق، والذي كان في نهاية الصف. وقال لنا أنه كان طالبا في أوتا تماما مثلنا، لكنه عمل أيضا ل أوتا والمعلومات التي قدم لنا هو المعلومات التي تعلمها أثناء كونه طالبا. في وقت سابق ذكرت أن رجل آخر جاء في الغرفة ليقول لنا عن الطبقة لمدة 3 أيام لمدة 179. حسنا، قررت أن ألعب مع هذا الرجل قليلا. قلت له أن يكون لنا في قمع التسويق. كان رده يتيح الحديث عن هذا خارج. لأن الطبقة كانت على وشك الانتهاء، وهذا هو بالضبط ما فعلنا، تحدثنا عن هذا خارج الطبقة. عندما كنت قد وحده، وأنا ترعرعت قمع التسويق وقلت له أنا بحاجة إلى معرفة بالضبط كم كل شيء كان سيكلف. تم الإجابة على سؤالي مع سؤال كم تريد أن يكلف ثم قال لي اسمحوا لي أن أحصل على مدير بلدي، وقلت أنا فقط بحاجة إلى التكلفة تماما. خلال هذه المحادثة بأكملها، كان دفاعي تماما وبدأ في الحصول على سكران أنني كنت أسأل هذه الأنواع من الأسئلة. ثم قلت له أيام لديك دورة لمدة 3 أيام مستمرة، وسوف أكون خارج المدينة في رحلة عمل. هل هناك كتل أخرى لمدة 3 أيام متوفرة لديك كان جوابه إذا كانت هذه الفئة لمدة 3 أيام مهمة بالنسبة لك، سيكون لديك للوصول الى هنا. عند هذه النقطة، عرفت بسرعة أن المدرب كان موظفا مدفوعة الأجر في الشركة وأنه هو والمدرب فئة على حد سواء مجرد مبيعات الناس في محاولة للحصول على أكبر عدد ممكن من الناس في الصف ممكن. الآن، هل أعتقد أن شخصا ما يمكن أن تذهب إلى هذه الفئة وتفعل بشكل جيد مع التداول عبر الإنترنت أود أن أقول نعم. ولكن غالبية الناس الذين يدفعون المال الكبير لهذه الفئة لن تفعل بشكل جيد. وأعتقد أيضا أن هذه الشركة لا يعلم أي شيء لا يمكن العثور عليها من شركة أخرى أو تاجر المهنية. وبطبيعة الحال، وأنا أعلم عن أي تعليم هناك ستكون تكلفة. لقد وجدت أنه من خلال البحث أن التكلفة تماما من كل شيء حوالي 25K. هيا الرجل هذا هو الكثير من المال لكثير من الناس. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نعرف ما كنت الدخول في وطرح الأسئلة. لأنه بمجرد أن يتم القبض عليك في قمع التسويق والبدء في دفع المال في مراحل مختلفة من قمع، فإنه سيكون من الصعب الخروج. يمكنني أن أعدكم أن هذه الشركة لن تقوم برد المال الخاص بك مرة أخرى للمدفوعات في المرحلة التي تم الانتهاء منها. تذكرني أن أتحدث عن عرض قرص لحضور الصف. حسنا، لم أحصل على قرص، ولكن كان لي أن أسأل عن ذلك وكان قرص رخيصة جدا مصنوعة. أنا حتى لا تعطي بلدي البالغ من العمر ثلاث سنوات هذا الكمبيوتر اللوحي خوفا من أن تكون تزلج رخيصة. راجع للشغل، أنا ليس لدي ثلاث سنوات من العمر. إذا كنت تقرأ هذا، فمن المحتمل أنك تلقيت رسالة إلكترونية أو رأيت إعلانا من أوتا. فمن تخمين أنك ربما أيضا البدء في إجراء بحث جوجل لمعرفة ما إذا كانت هذه الشركة (أوتا) شرعي أم لا. وأخيرا، ربما كنت تبحث لكسب المزيد من المال أو حتى استبدال دخلك. حسنا، هناك العديد من الطرق المختلفة للقيام بذلك دون إنفاق 25K. واحد هو من خلال التسويق عبر الإنترنت. وفيما يلي مرجع الصلبة حيث يمكنك معرفة كيفية كسب المال لاستبدال أو تكملة الدخل الحالي الخاص بك. وأنه حر في انخفاض بدء: في الختام، أنا لا أقول أن أوتا سيئة. بصراحة، لم أستطع أن أقول لكم لأنني حقا لا أعرف. مع لي لم تمر من خلال الدورة بأكملها، وأنا لا يمكن أن أقول لكم ما تحصل عليه بعد دفع 25K الخاص بك. ما يمكنني أن أقول لكم هو أنني حصلت على أكثر من فيبي سيئة من حضور دورة مجانية أوتا. أيضا، عندما ينزعج شخص عندما أسأل أسئلة شرعية حول برنامج ويعطوني روناروندي أنا خارج. وأخيرا، القيام أوتا مراجعة بحث جوجل حيث يتحدث الناس عن البرنامج. نرى ما لديهم لتقوله عن تجربتهم من أوتا. أوه ولا تذهب إلى أوتا شهادات الموقع. أنت تعرف مرجعتهم كلها ستكون جيدة وإيجابية هناك. آمل أن يساعد هذا الشخص قبل أن يقرر كسر البنك باستخدام أكاديمية التداول عبر الإنترنت. المبيعات مقابل كوتدوكاتيونكوت انها كل نفس خطة اللعبة، على الإطلاق أوتا، استنادا إلى استعراض قرأت. هذا بائع سوف ضخ ما يصل ممثل الضيف الضيف، لذلك كنت تشعر أنك على وشك لقاء نجم الروك. وتمتلئ الغرفة مع ساذجة، وهبت معتدل 401K أصحاب، مثل الماشية في كورال. مندوب أوتا هناك لتثقيف لك. المبيعات هو جزء التعليم، جزء التأثير، جزء الضغط في المزيج الصحيح. الناس don039t ترغب في اتخاذ القرارات، ونحن نفضل الأكل فقط، والتنفس، والمحبة والراحة. بائع جيد سوف تغذية لك، أحبك، وجعل جميع القرارات بالنسبة لك. سوف بائع الضغط العالي تفعل ذلك بطريقة أكثر دهاء. أوتا يسمح الحد الأدنى من الاستجواب، فإنها تفضل ملء الملعب مع النكات قديمة قديمة، أو قصص عن مشاريعهم في منازلهم الكبيرة. سوف تكون المجموعة مجزأة، حتى يتمكنوا من إدارتك، ويغلق لك بشكل فردي، وهذا بالطبع المنطقي لم أكن أبدا في محاضرة في أي دورة على مستوى الكلية، حيث انسحب اختصاصي التربوي من المجموعة من أي وقت مضى ثلاث ساعات للتحقق في معي ومعرفة كيف كنت أفعل. السبب: كنت تدفع للكلية في الجبهة، يمكنك جدولة زيارة ساعات العمل. أوتا يريد أموالك، بطبيعة الحال. من المنطقي. استراتيجية التداول: أوتا الوعظ (وفي غا أنها لا اقتبس عدة آيات الكتاب المقدس خلال المحاضرة)، أن العرض والطلب يحكم السوق. يمكنك الحصول على هذا في يوم واحد. أيضا، أوتا يدفع بيع قصيرة، مع عدم وجود احتياطات حقيقية على خطر غير محدود قد تقدم. كلا المبنىين كاذبين. العرض والطلب لا تدير السوق والعرض والطلب والمتخصصين مع سيك منح حقوق تشغيل السوق. هو تاجر متخصص على الجانب الآخر الذي قد شراء وبيع مواقع كبيرة في وقت واحد، للعمل أوامر المخزون. وهذا يسمح للسوق بالعمل لمصلحة المؤسسات الكبيرة. من خلال دخول هذا السوق مع فرضية كاذبة أن العرض والطلب تنظيمه، واحد سوف يكون الاعتقاد بأن كل حركة تقوم على هذين المتغيرين. هذا هو ببساطة ليس هو الحال، وإذا كان أوتا شرعية، وماهرة، فإنها إبلاغ بشكل صحيح كوتستودنتسكوت من قوى السوق، لتبدأ، بدلا من كوتسوبلي و ديماندكتوت. الذي يقف عصير الليمون الاقتصادي. وعموم الناس غير قادرين على اتخاذ خيارات مالية مستنيرة في السوق الرأسمالي السوقي لأن الخيارات كلها خاطئة. وقد شطب المجلس الأعلى للتعليم السوق، منذ تعيين جو كينيدي رئيسا. أوتا هو انتهازي، في نظام تالف. فإنه يأخذ اثنين إلى التانغو، وهنا لديك ذلك. ليس هناك طريقة آمنة ومتكاملة بدقة التداول. مخاطر الشركة المحددة غير متوقعة. (إي: ويلز فارجو 2016، فقدت بوفيهات مليار، والعديد من الأمثلة الأخرى موجودة). الاستثمار في شيء لم يكن لديك للتفكير في كل يوم. إذا كنت ترغب في لعب القمار، انتقل إلى غرب لاس، انهم يحبون لكم أكثر من في فيغاس الشرق، وتغذية لكم بشكل جيد. وإلا، يمكنك قراءة الكتب عن التداول أو السلع أو العقارات أو تأجير العقارات أو تعاني من انخفاض قيمة الدولار بمرور الوقت. ولكن كن حذرا حول فئة حيث لديك لدفع 5K للعب. هناك إيجابيات أخرى على الانترنت في السلع والأسهم شحن أقل بكثير، الذين لديهم بالفعل عقود من الخبرة في التداول، وليس سنوات فقط. وقد تركتنا حكومتنا مع بعض التحديات في السوق كوتفريكوت لدينا. Don039t تعطي أموالك بعيدا، فقط لأنك فقدت بعض من ذلك إلى هذا السوق. عندما تسأل عن 250 مرة أخرى لجلسة المقدمة، سيتم إخبارك بأنك قد قمت بتخفيض قيمة نفسك. it039s حسنا، واتخاذ المال، ووضعه على بطاقة ستاربكس، تعطي لنفسك بعض الحب. وسوف يذهب أبعد من ذلك.

Comments

Popular Posts